آخر الاخبار

الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار أول دولة أوربية تعلن خوفها الحقيقي من الحرب العالمية الثالثة وتكشف عن خطوة واحدة لتفجير الوضع إسرائيل توقف عمل قناة الجزيرة والعمري يتوعد برد قانوني السعودية تكشف حجم العجز في ميزانيتها خلال الربع الأول هذا العام

عيدكم سعيد ..فلا تجعلوا وطنكم تعيس
بقلم/ أمين دبوان
نشر منذ: 10 سنوات و 6 أشهر و 18 يوماً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 07:55 م

رئيس الدولة... أعضاء الحكومة...أعضاء الحوار ...كل قيادي في الوطن ... كل مواطن حر ...عيدكم سعيد وبعد ...اليمن يمر بمنعطف خطير ومرحلة حرجة  وأنتم تتحملون جزءاً من إخراجها الى بر الأمان..

فهناك من يسعى بشتى الوسائل أن يجعل اليمن غير مستقرة وأسوء مما كانت عليه ليقال "رحم الله الحجاج" وأخر يرى أنها فرصة سانحةً لتحقيق مصالحة ولو على حساب الوطن وأخر يستجدي الخارج على اليمن.

فما يحدث من اغتيالات للقيادات الأمنية وتخريب البنى التحية والمصالح النفطية ماهي إلا محاولة لإضعاف الدولة في جيشها واقتصادها.

وما الدعوات لانفصال جنوب اليمن عن شماله ولو بطرق ملتوية كصيغة الإقليمين ماهي إلا نزوات شيطانية لا ترى سوى مصالحها الشخصية وأخرى تديرها جهات خارجية.

ومن أجل هذا كله يجب التفكير بمستقبل أجيال تحلم بيمن أمن ومستقر ... ومن أجل هذا كله يجب رص الصفوف وتوحيد الرؤى والجهود في مواجهة أعداء اليمن ومن أجل هذا كله يجب تقديم مصلحة اليمن على كل المصالح الضيقة.

ومن أجل هذا كله لا تجعلوا وطنكم تعيس ....

خالد الصرابيعيد أوفر..!
خالد الصرابي
محمد بن ناجي الهميسزمن التمييز
محمد بن ناجي الهميس
مشاهدة المزيد