آخر الاخبار

نقابة الصحفيين تستنكر التحريض ضد مؤسسة الشموع وصحيفة أخبار اليوم وتدعو السلطة الشرعية بمأرب الى التدخل لإيقاف تلك الممارسات عملية نوعية لقبائل محافظة الجوف استهدفت قيادي حوثي بارز ينتمى لصعدة في كمين محكم وحارق السفير اليمني لدى لندن يكشف عن أبرز التفاهمات اليمنية البريطانية حول تعزيز القدرات الدفاعية للحكومة اليمنية وملفات السلام والحرب سلطنة عمان تحتضن مباحثات بين كبار مسؤولي الإدارة الأمريكية وإيران... لتجنب التصعيد بالمنطقة تصعيد عسكري في جبهات جنوب وشمال تعز ولحج وقوات ''درع الوطن'' تدفع بتعزيرات اضافية كبيرة خبر سار.. الشرعية تعلن تفويج ونقل حجاج اليمن عبر مطار صنعاء و4 مطارات اخرى دولية محكمة مصرية تقرر رفع إسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب عاجل.. انهيار غير مسبوق للعملة اليمنية أمام الدولار والسعودي ''أسعار الصرف الآن'' أسرع هدف وانجاز شخصي لرونالدو.. أحداث ساخنة شهدها ديربي الرياض بين النصر والهلال الكشف رسميا عن قصة الطائرة التي شوهدت وهي تحلق في سماء عدن لوقت طويل وما هو السبب

لأنهم لا يدخنون.. مدير شركة ألمانية يطرد موظفيه!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 16 سنة و شهرين و 12 يوماً
الثلاثاء 04 مارس - آذار 2008 08:23 م

أقدم مالك شركة ألمانية لأجهزة الحاسوب على طرد ثلاثة من موظفيه بسبب أنهم يرفضون تدخين السجائر.

ولتبرير سلوكه الشاذ زعم صاحب الشركة الألمانية أن عدم تدخين الموظفين يهدد بتعكير صفو المناخ العام، لأن هؤلاء الموظفين طالبوا بأن يكون الجو المحيط في المكان خاليًا من دخان السجائر القاتل.

وفي حديثه لصحيفة "هامبورجر مورجين بوست" قال توماس جي مدير شركة تقنية المعلومات الألمانية التي تتكون من عشرة موظفين وتقع في منطقة بويسوم: إن طرد الموظفين الثلاثة الذين لا يدخنون جاء على خلفية أنهم "يختلقون المشكلات".

ورغم أن ألمانيا كانت قد سنت قوانين لمنع التدخين في الحانات والمطاعم في الأول من يناير الجاري، إلا أن الموظفين الذين يعملون في المكاتب والشركات الصغيرة مازالوا مسموح لهم بالتدخين.

وأضاف مدير الشركة الألمانية: "أنا لا أريد إزعاجًا من العناصر المثيرة للقلاقل، وعملنا يتم في أغلب الأحيان ونحن نتحدث على الهاتف ويكون الأمر سهلاً علينا أن نعمل ونحن ندخن".

وأردف: "لقد أصبح الجميع يتجرأون هذه الأيام على المدخنين، وحان موعد الانتقام من ذلك، وقد قررت ألا أوظف إلا المدخنين في شركتي من الآن فصاعدًا".