آخر الاخبار

مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ...

بريطانية تطلق لحيتها دعماً للرجال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 4 أشهر و 15 يوماً
الأحد 11 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 02:27 م

قررت سيدة بريطانية إرخاء شاربيها ولحيتها من أجل التوعية بأخطار أمراض السرطان عند الرجال، دون أن تأبه لأي سخرية قد تتعرض لها، وفقا لما ذكرت تقارير إعلامية.

وقالت سوبهين فليتشر إنها قررت المشاركة في حملة " موفمبر Movember " بغية جمع الأموال من أجل التوعية بأمراض سرطان تصيب الرجال مثل سرطان البروستات والخصيتين.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية عن فليتشر البالغة من العمر 36 عاما قولها""لم أزل الشعر عن وجهي منذ أسبوع فقط، ومع ذلك بات مليئاً بالشعر".

وأردفت "ما دمت قادرة على السير في الشوارع بمظهري، فإن ذلك يعني أن باستطاعة الرجال الذهاب للقيام الفحوصات اللازمة وإجراء التحاليل والاختبارات".

وتعاني فليتشر من متلازمة تكيس المبايض، وهي واحدة من اضطرابات الغدد الصماء النسائية الأكثر شيوعا، ومن أعراضها العقم ونمو الشعر بغزارة.

تجدر الإشارة إلى أن حملة "موفمبر" تتكرر في شهر نوفمبر من كل عام في الولايات المتحدة وأنحاء عدة من العالم، وبسببها يقوم آلاف الرجال بإرخاء شواربهم والاهتمام بها والتفنن في أشكالها حتى نهاية الشهر، وذلك من أجل "هدف نبيل" يتمثل بالتوعية بأخطار أمراض السرطان عند "الجنس الخشن".