آخر الاخبار

صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ... مخطط إيران الذي استخدمت فيه الحوثيين وجعلت من أحداث غزة ذريعة لتنفيذه

طلاق رومانسي ينتهي بالمعانقة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 16 يوماً
السبت 09 فبراير-شباط 2013 10:58 ص

يرى الكثيرون أن الطلاق تجربة مريرة مليئة بالمشاكل والنزاعات، ولكن زوجين في الصين قلبا الاعتقاد السائد بعد أن أقاما حفلاً رومانسياً للاحتفال بطلاقهما مع حشد من الأقارب والأصدقاء. ثنائياً متزوجاً منذ الثمانينات، وآخراً متزوج منذ 35 سنة، أقاما حفلاً في منتزه بمنطقة شونغكين للاحتفال بالطلاق، حضره أقارب وأصدقاء العروسين السابقين. وقد توجه كلّ ثنائي برحلة قصيرة على متن قارب، ثم سار كلّ ثنائي في المنتزه ليتذكروا أيام الزواج السعيدة.

وبعدها صعد الثنائيان إلى مسرح حيث سألهما القاضي إن كانا متأكدين أنهما لا يرغبان بالعودة إلى بعض مطلقاً، وأجابا بـ"نعم"، ثمّ قطعوا رمزاً صينياً على "السعادة المزدوجة" بالنصف كإشارة إلى إلغاء تعهّدهما السابق، وأعادوا إلى بعض هدايا الزواج وتبادلوا العناق. وقالت لي تيانغ، وهي الزوجة السابقة في واحد من الثنائيين، إنها وزوجها تزوجا في الثمانينات ولكنهما راحا يبتعدان عن بعض بسبب انشغالات الحياة، فيما قال الثنائي الثاني المتزوج منذ 35 عاماً، إن كلّ منهما سيسعى لتحقيق سعادته الخاصة. وقد شارك في المراسم حبيبان غير متزوجين قالا إنما يرغبان التعلّم من التجربة كي يقدّرا حبهما ولا ينفصلان، وفقا لصحيفة "غلوبال تايمز" الصينية.