آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

مستنقع الفاشلون الفاشيون !!
بقلم/ محمد سعيد كلشات
نشر منذ: 10 سنوات و 6 أشهر و 15 يوماً
الثلاثاء 10 سبتمبر-أيلول 2013 04:52 م

كم انتم واهمون يا هؤلاء ولازلتم تعيشون في وهم اللاشي بل و تتحدثون وتكتبون أساطير لا تمس إلى الواقع والحقيقة بصله تمتهنون الأقاويل والدجل والتضليل على أبناء الشعب الصابر الصامد الثائر أمام قياداتكم المصابة بالجنون والهلوسة و خططهم الشيطانية .

العجيب أن ينجر إلى مستنقع الفاشلون والفاشيون أناس عاشوا حياة صافية آمنه مستقرة ويحتفظون بسيرة عطرة قبل أن يرافقهم أتباع الهنود الحمر والغجر و من شوهوا تاريخ اليمن في الشمال والجنوب وعندما يعرف السبب يبطل العجب أتدرون لما كل هذا أنها توجيهات الأسياد الذين يتحكمون في نفوس وعقليات من كنا نحسبهم رجالاً صناديد والحقيقة أنهم للريال والدرهم والدولار عبيد ولا يهم جنسيتهم الأم ما يهمهم كيف يعشون ولو على حساب كرامتهم وتلطيخ سمعة أجدادهم 

يقول أحدهم أننا سوف نعيد حقوقنا وتاريخنا بعد أن تم إقصائنا وتهميشنا وهو يتكلم و يحيط به من كان سببا رئيسا في أخذ حقه وتهميشه وإقصائه سابقا ولاحقا وإنما أرادوا منه فقط تمرير مسلسل درامي عنوانه ( نحن عنوان الفشل فلا أمل ) ويحتشد الأتباع والمغرر بهم والمضحوك عليهم فيا لكم من ماكرون ألا تعلمون أننا في زمن أخذ الحقوق ونبذ أصحاب العقوق .

يا رفاق يا سيد يا شيخ يا سعد يا سلطان لا يضحك عليكم هؤلاء بأوهام وخرابيط شيبوب و بابا سنفور وعليكم قراءة قصة الغلام المؤمن وقصة سفينة نوح والعبرة للمعتبر ففي زمن الربيع العربي لن ينجو من أجرم في حق هذا الشعب إلا من اعترف واقر ومن ثم صدق مع نفسه وأهله ووطنه .

بعض العمائم والشيلان لا فرق بينها وبين البراقع والمقارم و ربما في ساحات النضال والشرف كانت البراقع والمقارم أحيت نفوس ماتت على يد المرتزقة وتجار الحروب والسلاح ومنحت فرصه للتوبة والعودة إلا جادة الطريق لبعض هؤلاء إلا إنهم لا يستطيعون العيش إلا في ظل الارتهان والإذلال والتسول أمام أبواب الأمراء وفي عواصم الأبراج والمباني العالية والتي لا توجد لديهم حياة غير حياة النفوس المنكسرة دوما وأبداً .