آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

تماسيح في شوارع دبي
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 16 سنة و 4 أشهر
الإثنين 26 نوفمبر-تشرين الثاني 2007 07:59 م

فوجئت مواطنة اماراتية في احدى مناطق دبي بتمساح يسير بالقرب منها يبلغ طوله نحو المتر. فصرخت مستنجدة بالمارة اذ بادر احد المارة بقتل التمساح بالحجارة.

واشار عدد من المواطنين الى تعدد ظهور التماسيح في الفترة الاخيرة في مناطق متفرقة داخل الامارات. و قالت صحيفة ''الامارات اليوم'' ان احدى الاسر في امارة عجمان فوجئت قبل شهر بتمساح يهاجم حظائر الدجاج والاغنام والماعز حيث تمكن شباب من السيطرة عليه وربطه وسلموه الى حديقة الحيوان.

كما شكا سكان من منطقة الجميرا في دبي برؤية التماسيح تتجول في الطرقات حيث ارجع مسؤول في وزارة البيئة الاماراتية ظهور التماسيح الى قيام بعض الافراد تهريبها من مصر او السودان وبيعها بشكل غير قانوني اذ ضبطت الوزارة اكثر من مرة محاولات لتهريب تماسيح نيلية صغيرة خلال الفترة الاخيرة.