آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

الفياغرا التي يجهلها الرجال في منازلهم
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 7 سنوات و 4 أشهر
الجمعة 25 نوفمبر-تشرين الثاني 2016 04:51 م

من الغريب أن نكتشف مواداً موجودة في ثلاجة كٍل منا يمكن أن تصنع فياغرا! بالإضافة لفوائدها الغذائية المختلفة في ترطيب الجسد وزيادة نسبة فيتامين C أيضاً. تصنيع الفياغرا يكون منزلياً من عصير البطيخ مخلوطاً بعصير الليمون الطبيعي? ولكن من المهم الانتباه لعدم إضافة السكر أو الملح أو أي مواد تؤثر في طعم وتأثير هذا العصير? وأيضاً لأخذ جميع أقسام البطيخة الأحمر والأبيض لأن الجزء الأبيض من القشر مليء بالسترولين المحفز الجنسي? وتقطيعه ليحضر لتراً من العصير.

الخطوات:

- ضع العصير في الوعاء ودعه يغلي لعدة دقائق ثم اعصر داخله عصير الليمون

- امزجه جيداً ودعه يغلي حتى يتبخر وتصبح كميته النصف

- ثم دعه يبرد لساعة ومن بعدها دعه في الثلاجة ليبرد

 صورة رقم 1 - فياغرا بيتية من البطيخ والليمون

يستخدم هذا العصير مرتين يومياً? كل مرة بمقدار ثلث كوب? مرة الصبح قبل تناول أي شيء? ومرة قبل العشاء? وبالضرورة تختلف الكمية التي يتم تناولها حسب وزن وحجم الشخص. فياغرا من مواٍد في منزِل كٍل منا? وإن لم تنفع لن تضر أحدا.