آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

راعي تركي يصبح مليونير في أمريكا
بقلم/ وكالات
نشر منذ: 6 سنوات و شهر و 5 أيام
الثلاثاء 20 فبراير-شباط 2018 05:56 م

التركي زاش إردم والذي يُدعى أيضا ب” زينال” كان يعمل كراعي بإحدى قُري مقاطعة أرزنجان. رغم أنه خريج قسم السياحة والفندقة بجامعة تراكيا التركية.

تغيرت حياته بعد إن رأى مدينة مانهاتن الأمريكية في إعلان على مجلة وجدها على قطبان إحدى السكك الحديدية.

حينما كان عمره 11 عاما فقط .

ليقرر بعدها الانتقال إلى نيويورك الأمريكية بعد 4 أعوام من ذلك الوقت أي وعمره 21 عامًا وفي جيبه فقط 200 دولارًا أمريكيا.

عمل زينال التركي أول حياته جرسونا في إحدى مطاعم نيويورك ، ومكث قبلها 6 أشهر في شوارع أمريكا.

واليوم يملك زينال الراعي التركي السابق، حاليا في “هامبتون” المنطقة المشهورة بالمصايف في نيويورك الأمريكية، مطعمين شهيرين، أثنين ملهي ليلي بالإضافة إلى فندق سياحي.

والإنجاز الآخر هو حصوله على جائزة رجال الأعمال ال~~~الأا عمال الناجحين تحت سن الأربعين بناء على قصة نجاحه وأماكن يرتادها المشاهير.

والنجاح الأخر للراعي التركي زاش إردام في أمريكيا هو تمكنه من شراء المطعم الذي عمله فيه أول مرة ، والذي يعمل فيه حاليًا 320 شخصًا اليوم.