تدشين العمل في فرع البنك المركزي بحضرموت والحكومة تعلن انتهاء أزمة السيولة

الأربعاء 13 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 02 مساءً / مأرب برس - متابعات
عدد القراءات 1109

دشن رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر صباح اليوم العمل في فرع البنك المركزي حضرموت المكلا ومعه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحنسي ومحافظ محافظة شبوة علي بن راشد الحارثي وعدد من الوزراء.

وأكد رئيس الوزراء أن أزمة السيولة في حضرموت وباقي المحافظات صارت من الماضي وقد تجاوزتها الحكومة بتوفير الأموال الكافية إلى فروع البنك المركزي في المحافظات المحررة.. حسب وكالة سبأ.

وقال رئيس الوزراء العمل في فرع البنك المركزي بالمكلا بعد إعادة ترميمه سيسهل في كثير من المهام التي يضطلع بها البنك المركزي في خدمة المواطنين وتسهيل دفع المرتبات لجميع الموظفين بانتظام

هذا وقد استمع رئيس الوزراء إلى شرح مفصل من مدير فرع البنك المركزي فرع حضرموت المكلا إلى الأضرار التي لحقت بالبنك ونهب 27 مليار من خزينة البنك من قبل تنظيم القاعدة الإرهابي اثناء حربه الظالمة على المكلا

من جانبه أشار اللواء محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني اشاد بالجهود التي تبذلها الحكومة في تطبيع الحياة وتوفير السيولة النقدية إلى البنك المركزي.. والاهتمام الكبير الذي يوليه فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية للمحافظة وتلبية احتياجاتها من مشاريع .


اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن