شيرين تحيي حفلها الاول في السعودية وتذاكرها تصل إلى هذا السعر

الأحد 03 يونيو-حزيران 2018 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 2217

تستعد المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب، لإحياء أول حفل غنائي لها في المملكة العربية السعودية، خلال شهر يونيو/حزيران المقبل.

وأعلنت شيرين لجمهورها، أمس الجمعة الأول من يونيو، عن أن الحفل سيقام في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، في يوم الثلاثاء 19 يونيو، تزامنا مع احتفالات عيد الفطر.

وسيكون الحفل مخصصا للسيدات فقط، إذ قالت شيرين لجمهورها: “سيدات جدة والسعودية الجمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم ١٩ يونيه في مدينة الملك عبد الله الاقتصادي”.

وأشارت شيرين إلى أن تذاكر الحفل متوافرة في متاجر “فيرجين ميغاستور”، والتي عرضت أسعاره المتنوعة، بدءا من 400 ريال سعودي (الدرجة البرونزية) وحتى 2200 ريال (الدرجة الماسية).

​يذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت ستقدم فقرة غنائية مخصصة للنساء فقط، ضمن فعاليات حفل الليالي العربية الخامس، الذي تقيمه جمعية “سند” الخيرية، لدعم الأطفال المرضى بالسرطان، في قاعة نيارة بالرياض يوم 31 أكتوبر/تشرين الأول 2017، ولكن تم إلغاؤه.

وأكدت الهيئة الامة للترفيه السعودية، في بيان لها نشرته على حسابها عبر “تويتر”، أن إلغاء الحفل جاء لعدم تقدم المنظمين بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات، داعية كافة الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات للتواصل معها، واستخراج التراخيص اللازمة، وفق الأنظمة المعمول بها، ولحفظ حقوق الأطراف ذات العلاقة.

يذكر أنه أقيم في المملكة العربية السعودية، مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، خلال الأشهر الماضية، ضمن ما يعتبر أحدث خطوات المملكة نحو مجتمع أكثر انفتاحا ليتماشى مع رؤية 2030 التي أعلنها الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي.

وشهدت الفترة الماضية إقامة أول حفل نسائي في السعودية، الذي أحيته المطربة اليمينة بلقيس فتحي، بالإضافة إلى حفل “راب” للمطرب العالمي نيلي، وحفل آخر للموسيقار العالمي ياني.

وكانت السعودية، قررت في 11 ديسمبر/ كانون الأول، السماح بفتح دور السينما، بعد حظر امتد لأكثر من ثلاثة عقود، ومن المرتقب بدء افتتاح قاعات للسينما في مارس الجاري.