آخر الاخبار

بتوجيهات مباشرة من أبو خرشفة.. عناصر حوثية تقتحم صالة اعراس وتعتقل 3 فنانين تحرك خارجي جديد للشرعية سعياً لدعم الاقتصاد اليمني والإصلاحات المالية والمصرفية في اليوم العالمي للصحافة مؤسسة الشموع تكشف عن خسائر بالمليارات و تدين تجاهل المجلس الرئاسي عن تعويضها وتدين احتلال ونهب ممتلكاتها في صنعاء وحرق مطابعها في عدن وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا

مخابرات الصين وروسيا في اليمن !!
بقلم/ نسيم حمود
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 15 يوماً
الأحد 16 سبتمبر-أيلول 2012 10:59 م

صار تحالف المخابرات الروسية والصينية مع مخابرات إيران وسوريا واضح جدا لإفشال الثورة السورية , وإسقاط كل من يقف في وجه مشاريع إيران في دول الربيع العربي , وأستخدمت المخابرتين قدراتهما التكنولوجية لإختراق موقع قناة الجزيرة القطرية المحصن , وهي قدرات جاسوسية لايتمكن منها سوى قدرة عريقة في التكنولوجيا والجاسوسية , ..

حرب الصين وروسيا الباردة الحارة ضد امريكا وحلفاؤها جعلت البلاد العربية وخاصة بلاد الربيع العربي ملعبا لحروبهم الجديدة .. المخابرات الروسية إدعت قبل أيام أن المخابرات الأردنية هي من خططت ونفذت عملية الأمن القومي السوري وأدعت روسيا أن لديها أدلة ..

في ظل تهديدات سورية وإيرانية للأردن لمنع دخول اللاجئين السوريين ودخول السلاح للجيش الحر .. كما وصلت فرقاطات حربية صينية للسواحل السورية قالت مصادر أنها تمتلك تكنولوجيا تجسس وإختراق للمواقع الإلكترونية والعسكرية وقدرة التشويش على القنوات التلفزيونية ..

اليوم وفي ظل هذه المعطيات لا أستبعد أن تستعين إيران وحلفاؤها بالمخابرتين الروسية والصينية في عمليات إختراق الأمن اليمني القومي والتحريش بين المعارضة ...وهناك بوادر في الأفق تلوح .. فالدب الروسي والمليار ونصف صيني لايهمهما كأمريكا سحق شعب على طريقهما ومعه أحلامه.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د . عبد الوهاب الروحاني
الكوتشينا ...على الطريقة الايرانية
د . عبد الوهاب الروحاني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
حافظ مراد
صحافة تحت النار
حافظ مراد
كتابات
شفيع العبدفوضى البيض!
شفيع العبد
جمال محمد حُميداغتيال الجمال في تعز
جمال محمد حُميد
جمال انعمغيرةٌ مُنكرة
جمال انعم
مشاهدة المزيد