آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

النائب ( منصور ) باق في كرسيه..فلا تقلقوا
بقلم/ صحفي/الخضر الحسني
نشر منذ: 16 سنة و 9 أشهر و 15 يوماً
الثلاثاء 12 يونيو-حزيران 2007 05:03 م

مأرب برس - خاص

كثرت التسريبات، في الآونة الأخيرة..وتصاعدت لغة الإقصاء لتشمل -هذه المرة- الرجل الذي قدم لهم خدمة جليلة، في حرب 94م؟.

قدم لهم الجنوب.. بطبق من ذهب؟؟.........هاهم الآن، يروجون الشائعات المغرضة، بعد ان علموا، ان النائب الفريق الركن عبدربه منصور هادي.. غادر اليمن، متوجها الى الولايات المتحدة، لغرض الفحوصات-حسب العادة.

حيث ارتفعت وتيرة التعليقات الجانبية، على هذا الخبر!!.فمنهم؛ من ذهب الى الاعتقاد، ان نائب الرئيس، لن يعود من امريكا،وقد يطلب حق اللجوء السياسي، على خلفية عدم استطاعته، حسم امر (تمرد الجنوب) التي أعلنها من مديرية المحفد-محافظة ابين، العقيد المتقاعد/ صالح سعيد الشحتور؟؟...وطالما عجز النائب، عن وضع المعالجات التي ترضي الطرف الأخر..فهذا يعني، الحكم عليه، بالإقصاء والأبعاد والتهميش، كما هو جار، لكل كوادر الجنوب دون استثناء؟.

اعقلوا- يا جماعة- وجنبوا اليمن، ثورة شاملة.. وليس فقط، الجنوب؟؟.......ولا تدسوا أنوفكم، في أمر، لا يعنيكم البتة، بقدر ما يهدر جهود الخيرين، من اجل الحفاظ ، على الوحدة اليمنية، دون خسائر او كوارث.. قد تشرذم اليمن وتبعثره، الى أربعة أقاليم في احسن الأحوال؟؟..دعوا اليمن، ينعم بسلام!! ..ولا تصطادوا في برككم الآسنة-يا هؤلاء-!!..فليس شخص النائب هو المشكلة، في الامر..ولا بيده عصا سحرية تأتي ب(الشحتور) صاغرا.. بين يديه؟؟..فيكفيه فخرا، انه صنع لكم، يوم السابع من يوليو94م، هو وقادة الجنوب (العسكريون) الذين جرى الاستغناء عن معظمهم- تباعا-؟؟؟.....يكفيه ؛ انه الأوحد.. اذا ما قرر العودة، الى الجنوب...فأنه-بذلك- سيمنح أهل الجنوب، حق تقرير المصير..على طبق من ذهب -ايضا- وسيكون بذلك سندا وداعما قويا لثورة (الشحتور) المعلنة، من على جبال المحفد الابينية؟.

هل فيكم -عاقلا- ينصحكم، بالكف عن تسريباتكم الممجوجة، بأن هناك ترتيبات لاستبدال عبدربه منصور هادي.... بآخر؟؟؟.....هل تدركون، أنكم بهكذا تسريبات، تدفعون بالأمور، الى حافة الهاوية؟؟؟.. وتسهمون -دون ان تعلموا وتعوا- في تفكيك اوصال اليمن... وبعثرة جهود (الخيرين) المحققة.. يوم 22 مايو عام تسعين ميلادية؟؟؟؟؟ ...........لا اعتقد؛ ان (هرولتكم) هذه.. ستكون نتائجها، بما يطيب خاطركم- يا جماعة-؟؟..فعقلوا وتعقلوا ..واقلعوا شيطانكم!!.