آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله

أحمد صالح العيسي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و أسبوع و يوم واحد
الثلاثاء 19 مارس - آذار 2013 11:23 م

عرف رجل الأعمال أحمد صالح العيسي المولود في 25 ديسمبر 1970م في الوسط الرياضي أكثر من كونه رجل أعمال له باع كبير في وسط مجتمع الأعمال.

ويعد العيسي الذي يرأس مجلس إدارة مجموعة العيسي التجارية، شخصية سياسية واجتماعية ورياضية غنية عن التعريف خاصة في الوسط الشبابي والرياضي.

وهو رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، ورئيس مجلس الشرف الأعلى لنادي الهلال.

وعرف عنه دعمه الكبير واللا محدود للرياضة، في الهلال هو «الأب الروحي» للنادي، فمنذ دخوله الهلال.. صعد الهلال إلى الواجهة ليصبح أحد أبرز وأقوى الأندية اليمنية وأكثرها دعماً خلال السنوات الماضية بعد أن كان مغموراً ولا يعرفه أبناء مدينة الحديدة أنفسهم! يقدم دعماً كبيراً للهلال بصفة مستمرة، شأنه شأن أندية يمنية أخرى وأنشطة رياضية متعددة تحظى بذات اهتمام العيسي، في نظر الهلاليين.

قد يكون هو الشخصية الوحيدة غير الملزمة بين رجال أعمال النادي ببرنامج أو طموحات وغير مطالب بتقديم شيء، والسبب هو كل ما قدمه للنادي وما يزال من دعم مالي وإداري ولوجستي منذ أن بدأ العمل فيه متدرجاً كإداري في بداية شبابه مروراً بعدة مناصب حتى وصوله إلى قمة هرم النادي، وآخر ما نجح فيه مؤخراً هو استخراج أرضية للنادي بجهوده وعلاقاته الشخصية، ليتم تعويض النادي عن أراضي سابقة لم تمنح له بحسب وعود مرت عليها عشرات السنين، ويؤكد العيسي في مناسبات عدة طموحه لإقامة وتبني مشروع المقر النموذجي والاستثماري الضخم.