آخر الاخبار

تعرف على طرق حذف حساب Gmail الخاص بك أرقام ريال مدريد هذا الموسم قبل حسم الدوري الإسباني بعد ان عجزت عن مواجهة رجال الجيش الوطني .. المليشيات تلجأ إلى ارتكاب جريمة بشعة بحق خمس نساء بـ تعز خلال اجتماع مع ممثلي الأحزاب.. رئيس الوزراء :خطر الحوثي لا يستثني أحداً ومواجهته هدفاً رئيسياً في المعركة الوطنية تفاصيل مقترح قدمته مصر لـ حماس مقابل وقف إطلاق النار في غزة المليشيات تدشن حملة هدم واسعة لعشرات المنازل في صنعاء _ المواطنون يستغيثون ومصادر محلية تؤكد:المليشيات هدمت حتى اللحظة نحو 43 منزلاً وسوتها بالأرض بعد توقعات الراصد الهولندي.. زلازل تضرب 3 دول في يوم واحد قيادي مؤتمري يفسد فرحة الحوثيين بشأن انسحاب بعض السفن الغربية من البحر الأحمر - تصعيد عسكري قادم ضد وكلاء طهران وقيادي حوثي يتوسل واشنطن بالتراجع واتساب تختبر خاصية جديدة دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت هيئة كبار العلماء السعودية تعلن فتوى جديدة بخصوص الحج والتصاريح

مولد الحبيب المصطفى وزيف مدعوا نسبه الشريف
بقلم/ موسى المقطري
نشر منذ: 9 سنوات و 3 أشهر و 25 يوماً
الخميس 01 يناير-كانون الثاني 2015 01:30 م

في ذكرى مولد سيدي وحبيبي رسول الله صلى الله عليه وسلم يجدر بي أن أتذكر أن ميلاده كان مولد امة ، وعنوان نهضة ، وانه كان رسول خير وسلام ، وبشير حب ووئام .

لكن قوما ارعوا حبه ونسبه ليمتلكوا الحق الإلهي في حكمنا وهو من أفعالهم براء .

ذكرى المولد هي تجديد عهد على المحبة التي بشر بها المصطفى ، لكن أدعياء الحق الإلهي لم يتركوا للمحبة والسلام مكاناً ناوي اليه .

لم يهدم حبيبي المصطفى منزلا لكافر أو يهودي ، لكنهم هدموا منازل المسلمين .

لم يقتل حبيبي المصطفى طفلا لكنهم قتلوا أطفالا… ونساء .. وشيوخ .

لم يقتل حبيبي المصطفى من نطق الشهادة محتمياً بها من القتل ، لكنهم قتلوا رواد المساجد ، ومعلمي القرآن ، قتلوا من يصلي بالصف الأول ، ويصوم رمضان ، ويحج البيت .

لم يهدم حبيبي المصطفى مسجدا للمسلمين لكنهم هدموا المساجد ، ودور القرآن الكريم ، واحرقوا المصاحف .

لم يذكر عن حبيبي المصطفى انه نهب مال مسلم ، أو روع طفلا أو امرأة ، لكنهم نهبوا البيوت ، والجامعات ، وجمعيات الأيتام ، ومساكن الطلاب ، ومقرات الأحزاب ، وغرف النوم وملابس النساء ، وما تركوا بيتا دخلوها إلا خاوية على عروشها ولو استطاعوا لجمعوا البلاط والحنفيات .

لم ينكث حبيبي المصطفى عهداً ، ولم يخل بعقد ، لكنهم ما عاهدوا عهدا إلا نكثوه ، ولا عقدوا عقداً إلا أتوا بخلافه ، ولا وعدا إلا خالفوه ، وأوغلوا في مخالفته .

لم يروع حبيبي المصطفى آمنا ، ولم يفزع نائما ، لكنهم روعوا بلدا بأكملها ، واسهروا مدنا بمجملها ، وشردوا الناس من بيوتهم ومزارعهم .

لم يقتل حبيبي عابدا في صومعته ولا مسالما في بلده ، لكنهم قتلوا طلاب العلم في مراكزهم وجامعاتهم ، وباعوا كتب العلم في أسواق الحراج (بحق القات) .

لم يعذب حبيبي المصطفى أسيراً كافراً محارب بل افتداهم وأطلق بعضهم إكراما لأفعال لهم أو لبعض أهلهم ، لكنهم اسروا من يشهد أن لا اله إلا الله ، ثم عذبوهم ، وقتلوهم ، ومثلوا بجثثهم .

عليك الصلاة والسلام يا حبيبي يا رسول الله ، وعليهم من الله ما يستحقون .

دمتم سالمين.

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د.عسكر بن عبد الله  طعيمان
الإمام الزنداني ... علو في الحياة وفي الممات
د.عسكر بن عبد الله طعيمان
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
عبدالخالق عطشان
مأرب في حضرة الشيخ الزنداني
عبدالخالق عطشان
كتابات
علي بن ياسين البيضانيكم سيدفع هادي ثمن الكرسي
علي بن ياسين البيضاني
خالد الصرابيهيبة الجيش ..!
خالد الصرابي
مشاهدة المزيد