قبيلة حاشد ...للتاريخ.
بقلم/ مانع سليمان
نشر منذ: 9 أشهر و 25 يوماً
الخميس 14 فبراير-شباط 2019 07:45 م

 لقد قاومت #المليشيات #الإمامية قبل كل القبائل ، فلا تزايدوا على قبيلة حاشد بهرطقاتكم . اسالوا عن مشاركات #قبيلة حاشد في الحروب الست ضد المليشيات الإمامية ، لتجدوا جواباً صادماً !

اسألوا عن قبيلة حاشد في المواجهات ضد المليشيات #الحوثية أثناء اجتياحها لعمران ، ستجدون جواباً صادماً . اسألوا #الشهيد #القشيبي وكل #القيادات $العسكرية التي كانت تراقب المليشيات وهي تدك قبائل حاشد بذخائر وقذائف #وزارة_الدفاع وبعض الوحدات العسكرية .

لقد واجهت قبيلة حاشد المليشيات الإمامية وببندق ام شيخ لشهور ، بينما كان #اليمنيون يواجهون مقاومتها لتلك المليشيات بالتشفي والخذلان ، وهذه ليست #روايات ننقلها وإنما أحداث عايشناها بأنفسنا .

ورغم كل ذلك الخذلان من كل قبائل اليمن لقبيلة حاشد لا يزال أبناء قبيلة حاشد يشاركون اليمنيين في مواجهة المليشيات الإمامية لليوم في كل الجبهات والميادين .

فلا داعي للمزايدة على قبيلة حاشد التي صمدت يوم أن صمت الجميع وانتفضت يوم أن كانت الأقلام الحداثية تكتب أن المليشيات الحوثية تمارس عملية تحرير لمؤسسات الدولة من تخلف القبيلة وسيطرة المشيخ عليها .

قبيلة حاشد في مواجهة الإمامة ضحت بأبنائها وفجرت المليشيات منازل أعيانها وقياداتها ، وشردت مشائخها وكبارها ، ولا يزايد على قبيلة حاشد إلا جاهل أو حاقد . اصمتوا أيها المتطفلون فلن تزوروا تاريخ عشناه وشاهدنا أحداثه بأنفسنا . ولولا تبريراتكم وأصواتكم التي أصابت الصف اليمني في مقتل لما وجدت لهذه المليشيات كل هذه المساحة من المناورة في السياسة والحرب . 

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
عبدالرحمن الراشد
العراق في خطر شديد
عبدالرحمن الراشد
كتابات
خالد عبدالله الرويشانتخسر بالنقاط..كلام في السياسة!
خالد عبدالله الرويشان
حسين الصادروارسو في الذاكرة
حسين الصادر
مشاهدة المزيد