آخر الاخبار

مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل اسطورة البلوجرانا وبطل العالم ميسي يفاجأ محبيه عبر العالم بتحديد موعد اعتزاله شاهد ماذا يحدث في جزيرة سقطرى اليمنية؟.. مهبط جديد للطائرات وعبارات داعمة للإمارات السفن الحربية الروسية تمر عبر باب المندب وتبدأ استعراضها المسلح في البحر الأحمر ...

المنتخب الكويتي يؤدي تدريباً مغلقاً وصالح زكريا يصف مباراة اليمن بالصعبة
بقلم/ دواس العقيلي
نشر منذ: 17 سنة و شهرين و 9 أيام
الثلاثاء 16 يناير-كانون الثاني 2007 03:58 م

 يرى صالح زكريا مدرب المنتخب الكويتي أن مباراة اليمن صعبة وليست سهلة خاصة وأن المنتخب اليمني اكتسب خبرة من مشاركتيه الأخيرتين بدورتي كأس الخليج الـ 16 بالكويت والـ 17 بقطر، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن طموحاته قائمة للمنافسة على اللقب كما هو الحال لباقي المنتخبات المشاركة، وبدا أيضاً أن المنتخب مرشح دائماً للقب بسبب إحرازه الكأس من قبل 9 مرات وإن دورات كأس الخليج دائماً لا تعترف بالتوقعات والترشيحات.

وقد أدى المنتخب الكويتي أول من أمس تدريباته بالملعب الفرعي بمدينة زايد قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه غداً الاربعاء في الساعةالثامنة والنصف مساء أمام نظيره اليمني، حيث قاد صالح زكريا المدير الفني للمنتخب وفوزي إبراهيم المدرب العام للأزرق تدريبات المنتخب بمشاركة 26 لاعباً.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب على أن تكون تدريبات الفريق أمس مغلقة، حيث تم منع وسائل الإعلام من التصوير والاقتراب من اللاعبين من أجل التركيز، خاصة وأن هناك قراراً قد صدر من اتحاد الكرة الكويتي يمنع أي لاعب من التصريحات الصحافية وإسناد تلك المهمة إلى المدرب العام فوزي إبراهيم.

وسوف يؤدي المنتخب الكويتي تدريبه الأخير اليوم، حيث يضع المدير الفني صالح زكريا التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب اليمني، ومن المنتظر أن تكون هي الأقرب إلى لعب المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب المصري بالمباراة الودية التي جمعتهما خلال معسكر الفريق بالقاهرة وانتهت لصالح الأزرق 3/ 2، خاصة وأن المدرب كان ينتظر وصول لاعبيه سداسي القادسية للوقوف على مستوى المنتخب الكويتي بعد أن لعب قبل لقاء المقاولون مباراتين وديتين أمام بتروجيت ثم الشمس.