آخر الاخبار

مسؤولة أمريكية تفضح المستور:نجري مناقشات مباشرة مع مليشيات الحوثي بشكلٍ دوري مفاجأة صادمة..داخل جيش العدو الصهيوني بعد الإيعاز بالاستعداد لمعركة رفح.. هذا ما فعله 30 جندياً البحرية البريطانية :حادث جديد قبالة سواحل جنوب شرقي اليمن سلطة الحوثيين في مأزق.. تحرك جديد لنادي القضاة في صنعاء بشأن رفض المليشيات إطلاق سراح القاضي المعارض عبد الوهاب قطران وزير الداخلية يزور مقر الأكاديمية العسكرية العليا بعدن ويشيد بأدوارها في تأهيل الضباط للمرة الثالثة..الشيخ حميد الأحمر رئيسا لرابطة برلمانيون لأجل القـدس في أول رد على الاساءات التي طالت الشيخ عبدالمجيد الزنداني.. بن عبود يطالب قنوات العربية والحدث وmbc بالاعتذار ويوجه انتقادا لقيادات حزب الإصلاح مطار إسطنبول يحقق انجازا دوليا جديدا ويتصدر قائمة مطارات أوروبا عاجل : الإمارات تحذر من منخفض جوي ..  وعاصفة شديدة خلال الايام القادمة مصر تكشف عن خسائر مالية مهولة لإيرادات أهم مضيق بالعالم بسبب توترات البحر الأحمر

طفلة تتناول الطعام دون توقف
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً
الخميس 02 مايو 2013 07:39 م

تتناول طفلة بريطانية في الخامسة من العمر، الطعام دون توقف، مما يعرض حياتها للخطر. وذكرت صحيفة بريطانية، نقلا عن والدي الطفلة إيفا كارفي، قولهم إن الأطباء شخصوا معاناة ابنتهما من أعراض مرض "برادر ويلي"، حين كان عمرها 9 أسابيع. وقد وضع والدا الطفلة ايفا، بوابة مصنوعة من القضبان الحديدية، أمام الثلاجة في مطبخ منزلهما، خشية قيامها بأكل جميع محتوياتها من الطعام، وتخضع حالياً لنظام غذائي صارم منخفض السعرات الحرارية.

ويمنع والدا ايفا طفليهما الآخرين من تناول الطعام أمام عينيها، وقالت ماريكا، والدة الطفلة، "إن إيفا جائعة دائماً، وتريد أكل كل ما يقع بين يديها من طعام، ولا تتوقف عن الأكل إلى أن تشعر بالمرض وتكاد بطنها أن تنفجر من كثرة ما تضع فيها من طعام". وتفيد مصادر طبية انه يولد كل عام في بريطانيا نحو 40 طفلا بالحالة الوراثية النادرة لأعراض "برادر ويلي"، ويواجهون لاحقاً خطر البدانة المفرطة بسبب شهيتهم المفتوحة على الطعام ومرض السكري.