آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

رجل تايلاندي يبتلع "أم أربع وأربعين"
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 6 أشهر و 8 أيام
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 09:10 م
 
 

قالت الشرطة التايلاندية إن رجلا تايلانديا توفى بعد فترة قصيرة من ابتلاعه حشرة حريش (أم أربع وأربعين) حية وهو تحت تأثير الخمر .

وذكر ضابط الشرطة الكابتن سوباتاناتشاي ناباساكول أن وانساديج كونجكول 39 عاما ، وهو بستاني يعمل بمدرسة ثانوية في مدينة خون كاين 340 كيلومترا شمال شرق بانكوك ، أكل الحشرة أمس (الاثنين) بعد أن لدعته في إصبعه أثناء قيامه بقطع العشب.

وقال سوباتاناتشاي: "قال صديقه إن وانساديج طلب منه بعض الماء لإزالة حشرة الحريش ثم وضعها في فمه".

وأوضح ضابط الشرطة عبر الهاتف: "بعد 20 دقيقة ، بدأ وانساديج في التقيؤ ، ثم ساعده صديقه على الاستلقاء في كوخ. وعندما عاد بعد ساعتين كان لون (بشرة) وانساديج ضاربا إلى الخضرة وقد فارق الحياة".

وكان الرجلان يتناولان المشروبات الكحولية قبل الحادث.

وأضاف الضابط: "نجري الآن تشريحا للجثة للتأكد مما إذا كانت الحشرة هي التي أودت بحياته".

ويعتقد أن حشرة الحريش ذات قيمة علاجية بين بعض التايلانديين ومواطنيهم من ذوي الأصول الصينية. ومن بين المنتجات الدوائية التي كان لها شعبية في الماضي نبيذ الأرز الذي يحتوي بداخله على حشرة حريش نافقة والذي يعتقد أنها وصفة منشطة جنسيا ومقوية للمناعة.

 المصدر: (د ب أ)