آخر الاخبار

وزارة الداخلية تكشف عن احصائيات الحوادث غير الجنائية في المناطق المحررة صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا بعد أقل من 48 ساعه من تهديدات ايرانية وحوثية للملكة .. السعودية تكشف عن تحركات عسكرية أمريكية بدأت من الظهران لمواجهة تهديدات أسلحة التدمير الشامل تركيا تعلن دخولها الحرب العقابية ضد إسرائيل .. وتوجه بتحركات ضاربة لتل أبيب الحوثيون يدشنون المرحلة الرابعة لإفشال السلام في اليمن عبر عمليات البحر الأبيض المتوسط

عيدكم سعيد ..فلا تجعلوا وطنكم تعيس
بقلم/ أمين دبوان
نشر منذ: 10 سنوات و 6 أشهر و 16 يوماً
الأربعاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2013 07:55 م

رئيس الدولة... أعضاء الحكومة...أعضاء الحوار ...كل قيادي في الوطن ... كل مواطن حر ...عيدكم سعيد وبعد ...اليمن يمر بمنعطف خطير ومرحلة حرجة  وأنتم تتحملون جزءاً من إخراجها الى بر الأمان..

فهناك من يسعى بشتى الوسائل أن يجعل اليمن غير مستقرة وأسوء مما كانت عليه ليقال "رحم الله الحجاج" وأخر يرى أنها فرصة سانحةً لتحقيق مصالحة ولو على حساب الوطن وأخر يستجدي الخارج على اليمن.

فما يحدث من اغتيالات للقيادات الأمنية وتخريب البنى التحية والمصالح النفطية ماهي إلا محاولة لإضعاف الدولة في جيشها واقتصادها.

وما الدعوات لانفصال جنوب اليمن عن شماله ولو بطرق ملتوية كصيغة الإقليمين ماهي إلا نزوات شيطانية لا ترى سوى مصالحها الشخصية وأخرى تديرها جهات خارجية.

ومن أجل هذا كله يجب التفكير بمستقبل أجيال تحلم بيمن أمن ومستقر ... ومن أجل هذا كله يجب رص الصفوف وتوحيد الرؤى والجهود في مواجهة أعداء اليمن ومن أجل هذا كله يجب تقديم مصلحة اليمن على كل المصالح الضيقة.

ومن أجل هذا كله لا تجعلوا وطنكم تعيس ....

عودة إلى كتابات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د . عبد الوهاب الروحاني
الكوتشينا ...على الطريقة الايرانية
د . عبد الوهاب الروحاني
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
سيف الحاضري
خطر داهم يهدد بانهيار العملة ومنظومة الدولة
سيف الحاضري
كتابات
باسندوه : المظلوم والمفترى عليه
خالد الصرابيعيد أوفر..!
خالد الصرابي
محمد بن ناجي الهميسزمن التمييز
محمد بن ناجي الهميس
مشاهدة المزيد