آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

يستشهد الرجال ويعيش التافهون
بقلم/ عبدالسلام محمد
نشر منذ: 5 سنوات و أسبوعين و يومين
الثلاثاء 12 مارس - آذار 2019 05:33 م

يستشهد الرجال فداء لليمن ويعيش التافهون المتخاذلون الأفاكون... لطالما شحنوا ألسنتهم الرخيصة بالأمس ضد هذا القائد الحميري الحجوري علي فلات.

. لم يتغير الأفاكون منذ أن امتطى الحوثي ظهورهم ضد الجمهورية وحتى بعد التنكيل بهم وتمزيقهم شر ممزق ! لازال الكثير من التافهين يعتبرون المعركة مع الإمامة هي معركة الاصلاح وحده ومع كل حدث ايجابا أو سلبا يهزون شباك مقاومة الحوثي بتراهاتهم الممجوجة والمكررة منذ سقوط دماج وعمران وصنعاء الى الآن.

انا هنا اتحدث عن من لم يتغير في أولويات حربه حتى وهو نازح مشرد خارج وطنه، ويتلقف من مطابخ الحوثيين كل شيء ضد شخصيات سياسية وعسكرية تقاوم الحوثي على الأرض.

ننتقد فساد وعجز الشرعية.. ننتقد تلاعب التحالف باليمنيين ، لكن لا يجب أن نكسر مشروع مقاومة الحوثيين ، فإما نعيد تنظيم صفوف الجمهورية أو لنبحث لنا عن وطن غير اليمن لأننا لا نستحقه ولا نستحق أن نكون في صف أشرف وأنبل رجال اليمن ممن هم الان فوق الجبال وقي الصحراء بين الريح والمطر والبرد والشمس وتحت زخات الرصاص وفِي قلب المعارك يفضلون الموت على التراجع قيد أنملة عن الدفاع عن وطنهم وعرضهم وأرضهم .