آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

مخاض الإصلاح التاسع والعشرون
بقلم/ فائد دحان
نشر منذ: 4 سنوات و 6 أشهر و 14 يوماً
الجمعة 13 سبتمبر-أيلول 2019 07:00 م
 

رغم حملات شيطنته واجتثاثه الاصلاح يبلغ عامه التاسع والعشرون ويحتفل بمولده وهو يسطر ملاحم وطنية بوجه اعداء الوطن والانسان.

يواجه الاصلاح كل الحروب التي تنال من الوطن واقفاً بصف الدولة والشرعية و بأقل المناصب يقبلها كشريك سياسي لبقية القوى الوطنية مع تقديمه اكبر التضحيات ويعيش حالة حصار من القريب والبعيد، حتى يظن المرجفون انه تم القضاء عليه ومواراته ، فينهض بكل قوته داعيا للسلام ونبذ العنف والمهاترات المبتذلة محددا عدوه الازلي بكل وضوح دون الالتفات للذين ظلوا يجلدوه باستمرار.

نهنئ قيادة و قواعد حزب الاصلاح بذكرى تأسيس الحزب التاسع والعشرون وندعوه لعمل مراجعات شاملة تستوعب فيه الدماء الشابة التي واكبت الاحداث وتدرك اهمية المنعطف الخطير الذي تمر به اليمن والمنطقة لتسريع الخروج من هذه المرحلة البائسة بما يضمن وطن خالي من المشاريع الصغيرة التي تحاول النيل من الوطن وجمهوريته و وحدته وتاريخه وحضارته.

يتداعى المأزومين مع النظام الديمقراطي إلى اجتثاث الحزب لذات السبب ويمارسون حملة شيطنة ضده بذات الوقت و يقفون بنفس اللحظة مع كل اعداء الديمقراطية والحرية للنيل من الحزب الذي فتح اذرعه لكل القوى الوطنية لتشكيل توجه وطني يحمل الهم المشترك ليدفع بهم للسلطة بينما يحفرون له القبر ومع كل هذا لا يستطيع اي اخدود التهام هذا الجسد المتنامي ويظل شامخ يواجه بصمود منقطع النظير الاعداء المعلنين ويتعامل بقوة وحنكة مع قوى الطابور الخامس ليس لصالحة الخاص وانما لصالح الوطن الذي يجد نفسه فيه ومعه فقط ويعمل لإشراك كل القوى التي تحاول اقصاءه مترفعا عن كل التجاوزات اللاوطنية، اما التجاوزات الوطنية فإنه يقف لجانب الشرعية الوطنية لمواجهته بكل حزم وعزم