آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

المنتخب الكويتي يؤدي تدريباً مغلقاً وصالح زكريا يصف مباراة اليمن بالصعبة
بقلم/ دواس العقيلي
نشر منذ: 17 سنة و شهرين و 9 أيام
الثلاثاء 16 يناير-كانون الثاني 2007 03:58 م

 يرى صالح زكريا مدرب المنتخب الكويتي أن مباراة اليمن صعبة وليست سهلة خاصة وأن المنتخب اليمني اكتسب خبرة من مشاركتيه الأخيرتين بدورتي كأس الخليج الـ 16 بالكويت والـ 17 بقطر، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن طموحاته قائمة للمنافسة على اللقب كما هو الحال لباقي المنتخبات المشاركة، وبدا أيضاً أن المنتخب مرشح دائماً للقب بسبب إحرازه الكأس من قبل 9 مرات وإن دورات كأس الخليج دائماً لا تعترف بالتوقعات والترشيحات.

وقد أدى المنتخب الكويتي أول من أمس تدريباته بالملعب الفرعي بمدينة زايد قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعه غداً الاربعاء في الساعةالثامنة والنصف مساء أمام نظيره اليمني، حيث قاد صالح زكريا المدير الفني للمنتخب وفوزي إبراهيم المدرب العام للأزرق تدريبات المنتخب بمشاركة 26 لاعباً.

وحرص الجهاز الفني للمنتخب على أن تكون تدريبات الفريق أمس مغلقة، حيث تم منع وسائل الإعلام من التصوير والاقتراب من اللاعبين من أجل التركيز، خاصة وأن هناك قراراً قد صدر من اتحاد الكرة الكويتي يمنع أي لاعب من التصريحات الصحافية وإسناد تلك المهمة إلى المدرب العام فوزي إبراهيم.

وسوف يؤدي المنتخب الكويتي تدريبه الأخير اليوم، حيث يضع المدير الفني صالح زكريا التشكيلة الأساسية التي ستواجه المنتخب اليمني، ومن المنتظر أن تكون هي الأقرب إلى لعب المباراة الأخيرة أمام المقاولون العرب المصري بالمباراة الودية التي جمعتهما خلال معسكر الفريق بالقاهرة وانتهت لصالح الأزرق 3/ 2، خاصة وأن المدرب كان ينتظر وصول لاعبيه سداسي القادسية للوقوف على مستوى المنتخب الكويتي بعد أن لعب قبل لقاء المقاولون مباراتين وديتين أمام بتروجيت ثم الشمس.