آخر الاخبار

النجم ميسي يحقق 3 أرقام قياسية ويقود إنتر ميامي لاكتساح نيويورك ريد بولز بسداسية بحضور قيادات بارزة … مكتب الاوقاف بمأرب يكرم الدفعة الاولى من الحافظات والحافظين المجازين بالسند المتصل للنبي فوز تاريخي وغير مسبوق .. أول عمدة مسلم في لندن يفوز بولاية ثالثة وانتكاسة كبيرة للمحافظين بالانتخابات حرب المظاهرات الجامعية يشتعل وبقوة وجامعات جديدة حول العالم تنضم إلى الحراك الطلابي المناصر لغزة روسيا تقلب موازين المعارك وتعلن التقدم والسيطرة وقرية أوكرانية تتحول لأنقاض مع فرار سكانها من التقدم الروسي تفاصيل فضيحة ثانية تهز ألمانيا في اختراق 6 آلاف اجتماع أمني للجيش حرب ومعارك طاحنة في السودان والجيش يشعل مواجهات غير مسبوقة شمال الخرطوم لقطع إمدادات الدعم الصحة السعودية تكشف عن آخر مستجدات واقعة التسمم في الرياض رسميًا.. ريال مدريد يحصد لقب الدوري الإسباني لهذا الموسم السنوار يتحدث للمرة الأولى عن صفقة الهدنة المقترحة في غزة

عام من الحزم والامل
بقلم/ أحمد ربيع
نشر منذ: 8 سنوات و شهر و 9 أيام
السبت 26 مارس - آذار 2016 09:03 ص

هل تذكرون حشود الحوثيين وصالح في صنعاء بذريعة اسقاط الجرعه كهدف محدد لاغير وسيعودون ولن يبقو فيها وهل صدقو في ذلك ام لا.

كان الهدف الحقيقي هوالانقلاب وكانت تلك المطالب من جرعة وتنفيذ مخرجات الحوار ماهي الا عناوين لجلب الحمقى والمنتفعين واصحاب المصالح وقليل من محدودي الفهم .

كعادتهم الحوثيين وشريكهم صالح في الغالب يرفعون شعار بارز وهوعنوان فقط لمعركة اخري.

وقف الشعب والجيش الوطني كمقاوم للانقلاب وسقوط الشرعية فيما كان الانقلابيين يراهنون على تحقيق مآربهم ب بقوة السلاح وبمعسكرات ومليشيات تم تربيتها في ولاء آل الصالح او في حضرة السيد .

ولان للعاصفةالحزم والامل الدور الحاسم في تبديد احلام الحوافيش السلطوية وهي اقوى من اوقفهم عند اقل من حدهم..

ولذلك فهميبذلون قصارى جهدهم لتنظيم فعاليات غدآ السبت في السبعين والروضة بصنعاء بحجة عام من بداية مايسمونه بالعدوان..

والذي هو بالنسبة لليمنيين عطاء من الله ثم نصرة شعب وفزعه من فزعات الاخوه من التحالف بقيادةالمملكةالعربيةالسعودية وبطلب من الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب المشيرعبدربه منصورهادي..لوقف صلف مليشيات لاتحمل اي صفة اومخول شرعي يبيح لهم اسقاط الدولة بكل صلف وبطش .

اعود فاقول مهرجان غدآ هو كذبة عنوان لمحاولة ايقاف لسند اليمنيين ليتم ابادتهم من اجل تحقيق حلم خاص لسيدالبطنين وزعيم النهدين يساندهم مجموعة من الانصار الذي اتمني ان يعودو الى رشدهم .

( وقالوا ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيل 67 ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنآ كبيرآ ).

والله ولي القصد والمراد .